lundi 17 mai 2010

أقوال من خلف قضبان 404

   
   ماذا لو كان الانترنيت بدون 404؟
   قال:
   الأوّل: لشعرت أني انتقلت من مرحلة الطفولة والوصاية إلى مرحلة أشعر فيها بأني مسؤول رغم الوعي بجسامة المسؤولية ولأسعدني ذلك .
   الثاني: لأحسست أنّ بلادي تحترمني.. تحترم حرّيتي فتتعاظم مسؤوليتي نحوها ولراقبت نفسي حتى لا ألحق بك الأذى يا بلدي سأفعل ذلك راضيا أنا أعشق احترامك لي يا بلدي أنا لك.
   الثالث: لقلت هذا حقّي عليك يا بلادي ولك عليّ كلّ الحقوق فالوصاية على القصّر والسفهاء فقط
   الرابع: لانتفى شعوري بالغبن و لوجدت في ذلك تعويضا لضيقي
   الخامس: أكون قد تأكدت أنّ الدستور الضامن للحريات حقيقة وهي حجّتي أرفعها في وجه كلّ أجنبي أو من رام المزايدة عليّ وعلى بلدي
   السادس: لصدّقت التاريخ أنّا من أوائل الأمم التي ألغت العبودية وحرّرت المرأة وأنّ الحريّة فينا متأصلة ولعوّضت كنّا ذات زمن بنحن اليوم
   السابع لم يعلق
   الثامن: أنت الثامن فماذا كنت تقول؟
      

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire