mardi 26 janvier 2010

بربي فهموني

الوضعية الأولى
 أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" قيام أحد رواد الفضاء الموجودين على متن محطة الفضاء الدولية (آي إس إس) بإرسال أول مدونة حقيقية مباشرة من الفضاء إلى شبكة التواصل الاجتماعي تويتر للتدوين المصغر على الإنترنت.

وقام رائد الفضاء المهندس تي جي كريمر بإرسال مدونات من الفضاء إلى حسابه على شبكة تويتر عن طريق برنامج خاص أتاح له الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر اتصال لاسلكي" مع كوكب الأرض. وكانت تتم تلك العملية من قبل عن طريق إرسال رواد الفضاء لهذه المدونات عبر البريد الإلكتروني إلى مراكز اتصالات على الأرض ثم يقوم الموظفين بنشرها على حسابات رواد الفضاء على شبكة تويتر.

ويقوم هذا الاتصال الشخصي بشبكة الإنترنت، والذي يسمى "الشبكة المحلية لدعم طاقم المحطة"، باستخدام وصلات الاتصالات القائمة من وإلى محطة الفضاء، مانحا رواد الفضاء القدرة على استعراض وتصفح شبكة الإنترنت.

وعندما يتم توصيل المحطة مع الأرض باستخدام اتصالات كو باند عالية السرعة، يستطيع طاقم المحطة الوصول إلى الإنترنت عبر أحد أجهزة الكمبيوتر الموجودة على الأرض ويتمكن الطاقم من استعراض سطح مكتب هذا الكمبيوتر عن طريق استخدام كمبيوتر محمول موجود على متن المحطة والتفاعل عن بعد مع لوحة المفاتيح التي بحوزتهم.
  http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=174584
الوضعية الثانية
  
404Not Found
يا عمّار بربي اقرا
بربي فهموني

4 التعليقات:

Hamadi a dit…

"Le pauvre" Ammar, on lui demande de plus en plus de choses à faire. Il n'a qu'un seul bouton, il clique et c'est tout. Il ne lit pas, il ne comprend pas, ...
"Pauvre" dixit sarko

bacchus a dit…

@Hamadi
عليه بمحو أميته فالذي يقوم به يسيء للجميع. شكرا لك على المرور والتعليق

مهرج.tn a dit…

مسالة وعي عام متدهور جدا. بيننا من يدعم مثل هذه السياسة و مقتنع بها. تجي تفهم ادوخ...حسب سياسة الري قطرة قطرة لازمنا مليار عام حتى نستفيق من السبات العميق.

bacchus a dit…

@مهرج.tn
أشاطرك الرأي ومن مآسينا أنّنا حتى الآن لم نحدّد المسؤوليات فالكل يعتقد أنّه مسؤول والكل ينتظر الآخرين لبفعلوا فلا نحن فهمنا ولا نحن ممن أصابهم الغباء المستديم فنعمنا بشقائنا
مهرج شكرا ومرحبا بك

Enregistrer un commentaire