mardi 5 février 2013

تفسير أحلام الثورة

  

تفسير أحلام الثورة

الحلم1

     حلمت وأنا مقيم في لندن بعد فراري من الخضراء أني أسبّ حاكم بلدي وقد حاول اعتقالي دون أن آتي بمكروه سوى الأمر بتفجيرٍ أو اثنين ورشّ بعضهم بماء النار وحرق حارس هيكل باب سويقة وأنّي أألبّ عليه الجموع من أتباعي لأنّه أخلف الوعد بعد أن نشرت الصحف وما نشرته صحيح أنّي واثق بأنّ الله في السماء وحاكمنا في الأرض.

تفسير الحلم:

     تصبح سيّد حاكم البلاد وتصدق رؤياك فتفجّر الخلافات وترشّ المنتفضين ضدّك بما يعمي عيونهم في مكان حرفه الأوّل س كأن تقول سليانة وتحرق قلوب الأحرار على ثورتهم ويصدق ما عاهدت الشعب عليه إذ وعدتهم بالاستقرار والله تعالى يقول "وإن الآخرة هي دار القرار "

لذا فإنّك ترسلهم إلى هناك فرادى أو جماعات، قهرا أو ظلما أو فقرا أو رشّا وقد يكون ذلك مسبوقا بسجن وتعذيب وهو تحضير لما ينتظر الناس وهم في طريقهم إلى دار القرار.

ابتسم عندها صاحب الحلم وقال الأتقياء مثلي لا تتسرب الشياطين إلى أحلامهم فعلا ذاك ما رجوته دوما فشكرا جدّا جدّااااااا


الحلم2

     حلمت ككل ليلة أنّي مؤدب أطفال أُجلس أحدهم أو إحداهنّ في حجري وألاعبه وأداعبه وأهديه لعبة خشبية أو حلوى فأنا أعشق الأطفال خاصة إن لم يبلغوا العاشرة سنّا. (ملاحظة لابدّ منها: أنا لا أعرف البلد الذي يتحقق حلمي فيه)

تفسير الحلم:

ستحدث ثورة في بلد اسمها الخضراء ويكبر شأنك عند حكّامها قدر كبر لحيتك وتحقق حلمك بل ستحقق ما يمنعونه في أكثر البلدان إباحية وهو الاقتراب من المدارس أو أماكن اللعب المخصصة للأطفال لأمثالك مما يسميه الفرنجة البيدوفيليا، بينما ستدخل الخضراء ويضع بعضهم أطفاله في حجرك فتنعم بتحقيق حلمك على إيقاعات التكبير وشعارات موتوا بغيضكم. 


الحلم3

     إنّي مواطن تونسي حلمي المتكرر هو أني أشاهد الحوارات السياسية على القنوات التونسية بانتظار انتهاء الفاصل الإشهاري على القنوات التي تعرض أشرطة الجنس (Hardcore Porn Videos) خاصة.

تفسير الحلم

أمرك بسيط يا أنت.. تظنّ أنّك تنتقل من قناة إلى أخرى ولكنك تبقي في نفس القناة فما تراه في الأفلام وما يحدث مع الأجساد.. هو نفسه ما تراه في الحوارات ولكن في مستوى الأفكار.


الحلم4

     حلمت أني سلفيّ أسست دولة الخلافة وأدخلت كل الأمم إلى الإسلام.

تفسير الحلم:

ستكون سلفيا جهاديا تفجّر كلّ من أو ما يتحرّك ولكن سيتسع تسامح أفقك السياسي حتى أنّك تحسب أنّ النهضة من أنصارك وقطر وأمريكا ما خُلقتا إلا (عشانك) كما يقول من تتلمذت عليهم من المشارقة ويضيق أفقك الفقهي فتتجاهل تاريخ الإسلام في بلدك وتعلن الجهاد على أبناء جلدتك تقتل الثلثين (وكالديك تؤذّن على خرابها وساقاك في الخرا)  


الحلم5

     حلمت أنّ مجموعات انقسم بعضها وناصب بعضها البعض الآخر العداء وتكتل بعضها الآخر ثمّ رأيتها تأخذ شكل الخلايا السرطانية فما تلبث أن تبدأ بالانقسام على نفسها أو باستقالة بعض أجزائها لتنضمّ إلى أخرى وقد ينتقل عنصر منها إلى تجمع آخر. فافتني في رؤياي

تفسير الحلم

هو حال الأحزاب في بلدك تعيش وهي تنهك السليم من الخلايا ومتى صار الحزب قبل البلد والمال قبل فلذة الكبد قل بكلّ تهكم على رجال السياسة (الله أحد).


الحلم6

     هو حلم مفسّر الأحلام.

رأيت في حلمي أن عديد الناس ركبوا على الثورة فرحين مسرورين كما في إنشاء الابتدائي ولما استفاق الشعب صارت مؤخراتهم جالسة على قرن ثور.

أفسّر حلمي  

هذا ليس حلما بل واقع يكون.. سيرفع الثيران مؤخرات الراكبين على القرون شرط أن يريد الأحرار وما أرادوا يكون. 


     وختام قولنا حلم ورؤيا وصور وكتاب تفسيرنا الأغر منسوب إلى من فهم وقدّر فشعر وقال ما احتفى به كلّ حرّ من البشر:

إذا الشعب يوما أراد الحياة      فلابدّ أن يستجيب القدر.


1 التعليقات:

Lamiss Ibrahim a dit…

nice
http://www.kuwait.prokr.net/cleaning-conditioners/
http://www.kuwait.prokr.net/

Enregistrer un commentaire