vendredi 28 septembre 2012

أبحث عن أسباب تبرّر الاغتصاب

أبحث عن أسباب تبرّر الاغتصاب
احتمال 1
علّموهم في مدارس الشرطة أنّك حتى تكون عونا ناجحا يجب أن ت..... تييييت أم الناس. احتمال بعيد لأنّ من تييييت أم الناس يعدّون على الأصابع.

احتمال 2
الفياغرا. في بلد لا يزال يصارع تحديد النسل تسمح حكومته ببيع الفياغرا قد نفهم هذا متى انتبهنا إلى ثورة قام بها الشباب واغتصبها (الشيّاب) أو من أرهق يده بالعادة السرية في السجون فما عاد له جهد يشرّفه هههههه في الفراش أو في سرير السياسة فشرّع للفياغرا السياسية التي لا ينتهي الإنعاظ (Érection) بعد 23أكتوبر والجنسية طمعا في أربع نساء أو ما ملكت يده ولكنّ مغتصبي الفتاة انحدروا إلى البهيمية فهل تراه من باب ما ملكت أيمانكم ومتى كان الشعب ملك يد (رجل الأمن) ومع كثير من حسن النيّة لا نعمم.

احتمال3
هو اغتصاب تصحيحي (النص) يلاحظ معظمه في جنوب أفريقيا، حيث يتم اغتصاب النساء السحاقيات من قبل الرجال وأحيانا تحت مراقبة من قبل أفراد العائلة أو أفراد من المجتمع المحلي وذلك بدعوى أن تلك هي طريقة "لعلاجهن" من المثلية الجنسية. هو فعل إجرامي ورجل الأمن المغتصب أقسم على المصحف وفق ما سمعنا أن يحارب الجريمة لا أن يقترفها.

احتمال4
الفتاة فائقة الجمال فأين ذنبها في ذلك؟ يقول بعض الملوثين بوحل مستنقعات التبرير الكارثي على صفحات الفيس بوك من البائعين الضمير والذمّة أنها لم تكن منقبة ولكنّ الاحتمال مرفوض شاهد الفيديو

احتمال5 و6و7و8و9..........

لم أجد مبررا لهذه الجريمة.

النتيجة: صحف العالم بعد أن كانت تشيد بمنزلة المرأة التونسية ونساء العرب بعد أن اتخذن من المرأة التونسية مثالا يحتذى صرنا ننعت بالإصبع. لماذا؟
لأنّ المرأة أخطأت حين وقع اغتصابها ثمّ لأنها قاومت وشتمت حين اُغتصبت.
الخلاصة: على المرأة التي يقع اغتصابها ألاّ تقاوم وألاّ تشتم بل عليها أن تكرّر الحمد للإله وهذا بفضل ربي وسبحان الله حتى لا يحاسبها مسؤول في وزارة عدل لم يتجاوز المرحلة القضيبية على حدّ تعبير سيمون فرويد.

فيا نساء بلدي سبّحن وحمدلن إذا وقع اغتصابكنّ في ذلّ لا في ظلّ هذه الحكومة.
ويا رجال بلدي انتظروا دوركم وهو آت لا محالة ولكم في الفيديو التالية شهادة.
المعادلة هي: الكلام= النجاة   أو الصمت= تيييييت الشعب بأكمله


 

2 التعليقات:

chipie-chipounette a dit…

ne cherches pas mon ami... j'ai vu des femmes qui étaient d'accord à ce que la fille violée soit jugée, en disant elle n'avait qu'à se payer une chambre... aujourd'hui est un mauvais jour pour moi

bacchus a dit…

@chipie-chipounette
ahhhhhhhhhhhh malheureusement.
je ne peux plus rien dire.

Enregistrer un commentaire